للتجارة العامة و الهياكل الحديدية

تم انشاء شركة جيوة كروب في عام 1987 في المنطقة الصناعية الجنوبية من اربيل – العراق و كانت شركة تجارة عامة و منذ ذلك الحين و هي تكبر و تفتح اقسام و معامل جديدة مثل معمل قص و تشكيل البليت ليزداد توسعها في السوق. و من اخر معاملنا افتتاحا هو معمل تصنيع الهياكل الحديدية و اللذي يقع في المنطقة الصناعية الشمالية من اربيل – العراق. هذا التوسع هو من جعل من شركة جيوة كروب احد اقوى الشركات المنافسة في مجال تجارة الحديد و نصب و تصنيع الهياكل الحديدية.

استراتيجية الشركة

تهدف استراتيكية الشركة في ان نكون مميزين في تزويدنا للمشاريع بالمواد ذات الجودة العالية و كذلك استخدام احدث المكائن و التقنيات المتوفرة في مجال تصنيع الهياكل الحديدية لنصبح الافضل في مجالنا.

رؤيتنا و طموحنا

طموحنا هو ان نكون الافضل ليس فقط في كوردستان لكن في العراق و لقد سعينا لذلك لمدة 32 سنة مضت منذ تاسيس الشركة و نجحنا في بناء سمعة تليق بحجم الشركة و علاقاتها مع الشركات المحلية و الاجنبية. 

الالتزام

تلتزم شركتنا بتسليم المشاريع ضمن المدة المحددة لكل فقرة و تقديم الاسعار المناسبة مقارنة بالسوق و انجاز كافة فقرات المشروع باعلى درجة ممكنمة من الكفائة المتفق عليها مع الجهة المستفيدة.